فستان العيد يجنن مرهه 😭❤️❤️
العنود ال معمر
الفستان مره حلو ومرتب بس في مشكله في سحاب
ام يوسف المانع
يجنن
شوق خالد
الفستان خامته جميلة جدا، والمقاس مضبوط، والاجمل من هذا كله سرعة تجاوبهم معي وخدمة العملاء عندهم ماسكها اشخاص راقين.. لي تجربة اخرى بإذن الله والله يوفقكم ويفتحها لكم
ماريه الحصين
روعه والله ، وتعامل جميل ، واكيد مو اخر تعامل معاكم فخورين فيكم 🤝
عفاف الحريري
خ ي ا ل حقيقي كلشي خيال التوصيل الاقمشه والموديل
غيداء العتيبي
تعاملهم عسسلل
Asma S
جميل
مريم الزبيدي